موقع takarir.net
موقع takarir.net

عامان على إنطلاقة takarir.net ومكتب New Media Pro: مستمرون رغم الصعوبات

عامان على إنطلاقة takarir.net ومكتب New Media Pro: مستمرون رغم الصعوبات

النجاح في اي عمل يتطلب بعد التوكل على الله ووجود النية الصافية للعمل والتضحية وتحمل المشقات وكلها امور مطلوبة، الا ان العامل الاساسي هو التوفيق من الله اولاً، والكثير من الحظ والعمل ثانياً.
عامان صعبان مرا على لبنان والعالم، والامتحان اللبناني لا يزال مستمراً من تفشي “كورونا” الشرس والانهيار الاقتصادي والمالي الكبير والازمات المفتوحة ، ولا يبدو في الافق ان النهاية السعيدة ستكون قبل نهاية العام 2021 والله اعلم ماذا يخبىء لنا القدر.
عامان صعبان على إنطلاقة takarir.net ومكتب New Media Pro ورغم كل الصعوبات مستمرون، رغم ان كل الظروف معاكسة لأي مشروع فردي فكيف اذا كان اعلامياً على رغم اهمية الاعلام الالكتروني وتصديه للمشكلات والقضايا ولا سيما انكفاء كل الناس الى بيوتهم خلال الاغلاق والحجر من فيروس “كورونا” القاتل.

وخلال عامين كان لـ takarir.net ومكتب New Media Pro جولات من اقصى الجنوب الى اقصى الشمال، من الناقورة وصور الى النبطية وصيدا وبيروت والضاحية الى البقاع والهرمل والشمال من طرابلس الى جبل محسن وعكار وصولاً الى معبر العبودية والعريضة.
وصار له اصدقاء بعد لبنان في سوريا والعراق والكويت وكندا واماكن اخرى في العالم.

واليوم وبعد عامين من الصعاب والمشقة يكمل takarir.net ومكتب New Media Pro طريقهما، مع رغبة في التعاون والشراكة في كل المجالات والممكنة، ومرحب بكل الافكار للتطوير والعمل المشترك وصولاً الى خلق ابواب جديدة وفرص للجميع.
مع تحياتي الصحافي علي ضاحي ناشر ورئيس تحرير موقع takarir.net الاخباري الالكتروني الشامل.

الصحافي علي ضاحي

ناشر ورئيس تحرير موقع تقارير

شاهد أيضاً

الانتخابات النيابية

9 اشهر من التعطيل خسّرت حzب الله سياسياً وشعبياً

9 اشهر من التعطيل خسّرت حzب الله سياسياً وشعبياً كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة …