الشيخ سعد فوزي حمادة

الشيخ سعد حمادة وعشيرة بني خالد في سوريا يبايعون الرئيس الاسد اليوم: “بنبصملك بالدم”

الشيخ سعد حمادة وعشيرة بني خالد في سوريا يبايعون الرئيس الاسد اليوم: “بنبصملك بالدم”

دعا شيخ العشائر الحمادية الخالدية سعد فوزي حمادة عشيرة بني خالد في سوريا الى المشاركة في الإنتخابات الرئاسية لتأكيد الولاء والبيعة للرئيس الدكتور بشار الاسد وذلك في على كل التراب السوري ابتداءاً من السابعة صباح اليوم وحتى اغلاق صناديق الاقتراع.
وشدد الشيخ حمادة على ان “المشاركة الكثيفة والاقتراع للرئيس الاسد والبصمة بالدم واجب وطني وحق دستوري وللسمو والإرتقاء والعلو بهذا الوطن والولاء والوفاء لسيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد حفظه الله”.

حملة صور ومبايعة على طول الارض السورية

وكان حمادة ووجهاء عشيرة بني خالد قاموا بحملة صور للرئيس الاسد ورفعوها من حمص الى حلب والشمال السوري، كما تواجد حمادة منذ اسابيع في سوريا وخصوصاً في حمص وذلك في خيمة الوطن . مقابل مبنى محافظة حمص”.

تصريحات صحافية

وكان حمادة أكد في تصريح لجريدة “الديار” ان عشيرة بني خالد ساعدت بشكل كبير في الاستحقاق الرئاسي السوري في الهرمل والبقاع، وساعدت في تنقلهم من الهرمل الى السفارة السورية بمساعدة من حلفاء سوريا وفي مقدمتهم حزب البعث.
كما كان لها دور في تحفيز مشاركة النازحين من الشمال وعكار وصولاً الى حمص والساحل السوري وانتهاءاً بحلب وحماه ودرعا، حيث اعلنت اكبر العشائر السورية تأييدها للرئيس السوري بشار الاسد، ونشرت صوره في كل سوريا وتأكيد ان السنة في سوريا وطنيون ومع دولتهم، والقول بأن سوريا هي دولة للعلويين امر فيه تجن وافتراءات، اذ تؤكد هذه الانتخابات هذا العام انها استفتاء على مستقبل سوريا والدولة السورية برئاسة الاسد، وهذا ما سيظهر اليوم.

إدانة التعرض للنازحين السوريين في لبنان

وكان الشيخ حمادة دان بشدة وفي موقف الخميس الماضي، الاعتداءات الهمجية والوحشية والعنصرية على المقترعين السوريين الخميس الماضي في لبنان.
وإعتبر ان “ما تعرض له الاخوه الاجئين السورين الراغبين بالقيام بواجبهم الوطني المتمثل بالانتخاب على الطرقات، وحرق اعلام لدول شقيقه غير مقبول بكل المعايير الانسانيه والاخلاقيه والقانونيه ويعبر عن قمعيه ووحشيه وفتنا وقله احترام ويجب ملاحقه الفاعلين واحالتهم الى القضاء لينالوا عقابهم العادل”.

شاهد أيضاً

الدكتور كامل مهنا

“مواجهة الاستثمار المفرط لمفهوم المجتمع المدني” كتاب جديد كامل مهنا

“مواجهة الاستثمار المفرط لمفهوم المجتمع المدني” كتاب جديد كامل مهنا صدر للدكتور كامل مهنا، رئيس …