قاسم صالح
قاسم صالح

“الاحزاب العربية” هنأت الاسد بالحركة التصحيحية: سوريا تنتصر

“الاحزاب العربية” هنأت الاسد بالحركة التصحيحية: سوريا تنتصر

هنأت الامانة العامة للمؤتمر العام للاحزاب العربية الرئيس السوري والامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا بشار الاسد بذكرى إنتصار ثورة آذار او الحركة التصحيحية بقيادة الرئيس الراحل حافظ الاسد في العام 1970.
وتوجه الامين العام للمؤتمر العام للاحزاب العربية قاسم صالح بإسمه وبإسم زملائه اعضاء الامانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية ، نتوجه الى الرئيس السوري ومن خلاله الى قيادة واعضاء حزب البعث العربي الاشتراكي ، والى عموم الشعب السوري العزيز بالتهنئة والتبريك، بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لثورة اذار المجيدة التي شكلت نقطة تحول في تاريخ سورية والمنطقة “.
وإعتبر صالح ان “هذه الثورة الغنية بالإنجازات نهضت بسوريا على المستويات كافة، وجعلت منها دولة محورية في المنطقة ذات قرار وطني مستقل ومشروع قومي رائد”.
وأضاف ان “انتصارات تتالت ثورة الثامن من اذار وكان الانتصار الأول والأعظم، هو انتصار الثورة على نفسها في الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس الرئيس الراحل حافظ الاسد عام 1970”.
وأشار الى ان “هذا التصحيح الذي لا تقتصر أهميته على قدرة الثورة على الانتصار على نفسها ، وإنما هو في الأصل تعبير عن قدرة حزب البعث العربي الاشتراكي على التجديد الذاتي والتطوير في حياته الداخلية وأدائه”.
واردف :” استمر نهج الثورة فعلاً قومياً مقاwماً. فكانت فلسطين في صلبها والجولان في قلبها والقضايا العربية العادلة في نهجها. فاستطاعت سوريا ان تنتقل من الفعل الذاتي الى الفضاء الكبير فكانت رائدة الصراع العربي الصهيوني واحدى ركائز محور المقاwمة، والمناهض الاول للمشاريع الاستعمارية الصهيونية التي تستهدف امتنا “.
وشدد على ان “الحرب الاخيرة التي قادتها سوريا بقيادتكم بمواجهة الحرب الكونية التي استهدفتها ، اظهرت قوة سوريا وصلابتها ، وقدرة جيشها العقائدي وليد ثورة اذار على الانتصار المؤزر وصناعة التاريخ المشرف لسورية وشعبها”.
وختم صالح :”إننا في المؤتمر العام للأحزاب العربية والذي نتشرف بأن يكون حزبكم العتيد حزباً مؤسسساً لمؤتمرنا وراعياً لأعمالنا، نرى في هذه الذكرى المجيدة مناسبة لتوجيه التحية الى سيادتكم مقدرين مواقفكم القومية والوطنية شاكرين رعايتكم لمؤتمرنا، مؤكدين موقفنا الثابت الى جانب سوريا في معركة المصير القومي”.

شاهد أيضاً

الطلاب المكرمون

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال

احتفالان “مشاريعيان” للطلاب الناجحين بالشهادات الرسمية في الشمال برعاية نائب طرابلس الدكتور طه ناجي أقام …

big dick on the farm xhamster fantasy fest lesbians sucking cock