خامه يار خلال لقائه الجعيد وحنينة
خامه يار خلال لقائه الجعيد وحنينة

خامه يار التقى الجعيد وحنينة: التطبيع مع العدو خيانة عظمى للأمة وفلسطين

خامه يار التقى الجعيد وحنينة: التطبيع مع العدو خيانة عظمى للأمة وفلسطين

إستقبل المستشار الثقافي الإيراني في بيروت الدكتور عباس خامه يار في مقر المستشارية ، المنسق العام لـ”جبهة العمل الإسلامي” الشيخ زهير عثمان الجعيد، يرافقه عضو مجلس القيادة الشيخ غازي حنينة.

وتناول البحث الشؤون الإسلامية العامة، وتأكيد إعادة التفعيل والتعاون المشترك بين الجبهة والمستشارية بعد جائحة كورونا، لجهة نشر الوعي الثقافي والعلمي لتحصين مجتمعنا من الأفكار الهدامة والسموم ومحاولات غسل الأدمغة التي يمارسها ويبثها ويعمل على نشرها أعداء الأمة.

التطبيع: خيانة عظمى

وجرى التطرق إلى مسألة التطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب من قبل بعض الدول العربية، معتبرين ذلك، خيانة عظمى للأمة وللقضية الفلسطينية وطعن بظهر الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يقدم التضحيات والغالي والنفيس دفاعا عن القدس الشريف وأرض الإسراء والمعراج، ولا بد من مواجهة كل إشكالات هذا التطبيع من جميع النخب الثقافية والفكرية والعلمية لأن دور العلماء والمثقفين لا يقل أهمية وفعالية وتأثير عن دور المقاومة والمجاهدين”.

حركة دؤوبة لخامه يار

وأثنى الجعيد على “النشاط والجهود الجبارة والحركة الدائمة الدؤوبة التي يبذلها ويقوم بها خامه يار، لا سيما في السعي إلى وحدة الأمة ونشر الثقافة الإسلامية الوحدوية الخالصة في مواجهة أعداء الأمة ومؤامرات ومشاريع الفتن الطائفية والمذهبية”.

شاهد أيضاً

قاسم صالح

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها

“الاحزاب العربية” دانت العدوان الصهيوني على اللاذقية: يزيد الحصار على سوريا وشعبها دانت الامانة العامة …

مؤسسة شمس الدين للصيرفة