أرشيف الوسم : التيار الوطني الحر

“التيار” ينهي ورشته الانتخابيّة ويطلق التنظيميّة..ولا تسمية للمرشح الرئاسي قبل نهاية آب

التيار الوطني الحر

التيار الوطني الحرّ ينهي ورشته الانتخابيّة ويطلق التنظيميّة … ولا تسمية للمرشح الرئاسي قبل نهاية آب كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم السبت 30 تموز 2022 الانتخابات النيابية ونتائجها في كل دائرة بدائرتها ومنطقة بمنطقتها، كانت مدار ورشة انتخابية طويلة للتيار الوطني الحر، انطلقت من آواخر ايار الماضي …

أكمل القراءة »

لقاء باسيل – الخازن استكمال للمصالحة بين بنشعي واللقلوق

النائبان جبران باسيل وفريد هيكل الخازن

لقاء باسيل – الخازن استكمال للمصالحة بين بنشعي واللقلوق كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الثلاثاء 12 تموز 2022 الاستحقاق الرئاسي يتقدم «شكلاً» على الاستحقاق الحكومي المتعثر، حيث بدأ «عصف الافكار» الرئاسية و«تطاير» الاسماء «يحوم» فوق المجالس المسيحية، لا سيما في أرجاء بكركي السياسية والروحانية والدينية. وتكشف اوساط …

أكمل القراءة »

رسالة من القواس الى أهالي صيدا وجزين: أنتم قضيتي في خوض التنافس الانتخابي

المرشح محمد شاكر القواس

رسالة من القواس الى أهالي صيدا وجزين: أنتم قضيتي في خوض التنافس الانتخابي وجه المرشح على لائحة “التيار الوطني الحر” في صيدا-جزين محمد شاكر القواس رسالة الى أهالي صيدا وجزين جاء فيها: “أهلي وأحبائي في صيدا وجزين.. قدرنا وخيارنا أن نعيش معا على الحلوة والمرة.. وكما يقول المثل “ما حك …

أكمل القراءة »

القواس: الإنتخابات في صيدا واقعة بين مطرقة السفارة السعودية وسندان الجمعيات

المرشح محمد شاكر القواس

القواس: الإنتخابات في صيدا واقعة بين مطرقة السفارة السعودية وسندان الجمعيات حذر المرشح عن دائرة الجنوب الأولى (صيدا- جزين) محمد شاكر القواس من خطورة ما يسمى بالجمعيات المدنية وعلى رأسها جمعية التنمية للإنسان والبيئة في صيدا ومن أدوارها وتدخلاتها المشبوهة في العملية الإنتخابية في المدينة. واعتبر القواس أن الإنتخابات النيابية …

أكمل القراءة »

الصوت الشيعي يرجح كفة “البرتقالي” في خمس دوائر..والتهدئة مستمرة مع “أمل”

الانتخابات النيابية

الصوت الشيعي يرجح كفة “البرتقالي” في خمس دوائر..والتهدئة مستمرة مع “أمل” كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الجمعة 29 نيسان 2022 17 يوماً على موعد الانتخابات النيابية، والتي تتخذ طابعاً حاداً سياسياً وانتخابياً بين حزب الله و»القوات» من جهة، وبين «التيار الوطني الحر» و»القوات» من جهة ثانية. ومع …

أكمل القراءة »

المرشح عن دائرة صيدا-جزين محمد شاكر القواس يستكمل لقاءاته الدينية والشعبية

القواس خلال لقائه العمار والنابلسي

المرشح عن دائرة صيدا-جزين محمد شاكر القواس يستكمل لقاءاته الدينية والشعبية إستكمل المرشح عن دائرة الجنوب الأولى (صيدا – جزين) محمد شاكر القواس وعلى لائحة “التيار الوطني الحر” جولاته الدينية والشعبية، حيث زار المرشح المطران مارون العمار راعي ابرشية صيدا ودير القمر المارونية. وتطرق اللقاء إلى الأوضاع بين صيدا وجزين …

أكمل القراءة »

“التيار”: تسجيل توضيحي لحكمت ديب يؤكد بقاءه..وحساباتنا الانتخابية دقيقة

النائب حكمت ديب

“التيار”: تسجيل توضيحي لحكمت ديب يؤكد بقاءه..وحساباتنا الانتخابية دقيقة كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الاربعاء 2 آذار 2022 لن يكون النائب حكمت ديب الاول والاخير الذي يغادر صفوف «التيار الوطني الحر» بعد تولي رئيسه ومؤسسه العماد ميشال عون مقاليد رئاسة الجمهورية وتحوله الى «زعيم التيار» و «ايقونته» …

أكمل القراءة »

“التيار الوطني الحر” يغربل مرشحيه..ويعلن الاسماء واللوائح في ذكرى 14 آذار

التيار الوطني الحر

“التيار الوطني الحر” يغربل مرشحيه..ويعلن الاسماء واللوائح في ذكرى 14 آذار كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الاثنين 21 شباط 2022 الارباك الحاصل في اكثر من ساحة انتخابية بفعل عزوف مكون سنّي رئيسي المتمثل بالرئيس سعد الحريري، لا ينسحب على تحالف “الثنائي الشيعي” و8 آذار و”التيار الوطني الحر”. …

أكمل القراءة »

نضوج تحالف حzب الله-“امل” “التيار”…وارتياح انتخابي وميداني

الانتخابات النيابية

نضوج تحالف حzب الله-“امل” “التيار”…وارتياح انتخابي وميداني كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الاربعاء 9 شباط 2022 الورشة الانتخابية لا تهدأ في كواليس قوى واحزاب وتحالف 8 آذار، وتجري اللقاءات بشكل مكثف بشكل ثنائي وثلاثي يومياً وبشكل دوري، كما تكشف اوساط واسعة الاطلاع في تحالف «الثنائي الشيعي» و …

أكمل القراءة »

باسيل يراهن على “الاقليات الاسلامية” بعد خسارة صوت “المستقبل” السني

هل يحافظ "التيار" على تحالفاته الانتخابية السابقة؟

باسيل يراهن على “الاقليات الاسلامية” بعد خسارة صوت “المستقبل” السني كتب الصحافي علي ضاحي في جريدة الديار ليوم الجمعة 24 كانون الاول 2021 يؤكد متابعون للحراك الانتخابي في معظم القوى الفاعلة في المعارضة والموالاة، ان الجميع كان ينتظر بت المجلس الدستوري لطعن «التيار الوطني الحر»، لمعرفة مصير الانتخابات النيابية ومن …

أكمل القراءة »