معرض للمشاريع بذكرى المولد النبوي في زقاق البلاط

معرض للمشاريع بذكرى المولد النبوي في زقاق البلاط

طرابلسي: نحن في زمن ينشغل فيه كثير من المسؤولين بمآربهم الشخصية

نظمت جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية معرض المولد النبوي الشريف السنوي في مركز بيروت الإسلامي في زقاق البلاط والذي يعود ريعه للأعمال الخيرية على مدى ثلاثة أيام برعاية وحضور النائب الدكتور عدنان طرابلسي.

طرابلسي
وعلى وقع إيقاع فرق جمعية كشافة المشاريع وجمعية مرشدات المشاريع افتتح المعرض حيث كانت كلمة النائب طرابلسي وقال فيها: “هذه الذكرى تجمعنا وتدفعنا لنتذكر تعاليمَ النبي وإرشاداته فنحن في زمن عصيب مليء بالفتن والمحن ومليء بالهموم والأزمات الاقتصادية والمعيشية، نحن في زمن ينشغل فيه كثير من المسؤولين وأصحاب المراكز والمناصب بمآربهم وغاياتهم الشخصية بدل أن يعملوا في خدمة الناس وتحقيقِ مصالحهم… وما أحوجنا أن نتعلم من ذكرى المولد النبوي الشريف معاني الصبر والعطاء والتمسك بالحق وهذا ما تدعو إليه جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية من خلال منهجها ومؤسساتها ونشاطاتها”.

عميري
كما ألقى مدير فرع الجمعية في بيروت الحاج عبد الله عميري كلمة شكر فيها النائب طرابلسي على رعايته داعيًا إلى “مواكبة جمعية المشاريع في مشاريعها الخيرية لما في ذلك من مصلحة عامة للبلد”.

جولة
ثم جال المشاركون على أجنحة المعرض التي تنوعت بين الأعمال الحرفية والألبسة والمأكولات الجاهزة والمونة البيتية بالإضافة إلى الأجنحة المخصصة للهدايا والتذكارات والكافتيريا وجناح “سلة الخير” التي يتم عبرها توزيع التموين لعدد من الأسر المحتاجة.
وتخلل المعرض أناشيد أداها فريق المشاريع للإنشاد.

شاهد أيضاً

السعيد خلال لقائه الهزيم

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة

السعيد يشيد بالتصدي البطولي لإمام مسجد الحسين في حولي للهجوم على صناديق الزكاة خاص takarir.net …