“شباب المشاريع” تحتفل بتخريج الناجحين بالشهادات الرسمية

“شباب المشاريع” تحتفل بتخريج الناجحين بالشهادات الرسمية

للسنة السادسة والعشرين أقامت جمعية شباب المشاريع احتفالين تكريميين للطلاب الناجحين من مدارس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية وغيرها في الشهادات الرسمية وذلك في ثانوية الهداية في بشامون برعاية وحضور النائب الدكتور عدنان طرابلسي كما حضر مدير فرع جمعية المشاريع في بيروت الحاج عبد الله عميري وأعضاء من الهيئة الإدارية ورئيس جمعية شباب المشاريع الشيخ الدكتور محمود دعبول وعدد من مديري الثانويات والمدارس وحشد من أهالي الطلاب.
بعد ترحيب العريف بالحضور والنشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم في احتفال تكريم الناجحين بالشهادة الثانوية ألقى الحاج عميري كلمة قال فيها “بالعلم تُبنى الحضارات وبالثقافة ترتفع صروح الخيرات ولن تنحسر ظلمة الجهل إلا بنور المعرفة، وحريٌّ بجمعية وضعت نُصب أعينها هدف نشر العلم بين الصغير والكبير أن تنفق من المال ما تستطيع ومن الجهد والوقت الكثير الكثير في سبيل العلم والتربية والثقافة”.

طرابلسي
وألقى النائب طرابلسي كلمة قال فيها “إننا في المشاريع نضع بين أعيننا تحصين الشباب من الغوص في بحر الجهل للارتقاء بمجتمعاتنا إلى أعلى مستوى من التقدم العلمي لما في ذلك من خدمة للإنسان والإنسانية” كما تطرق إلى “آخر المستجدات السياسية والأمنية على الساحة اللبنانية والوضع الاقتصادي والعدوان الأخير للعدو الصهيوني”.
كما ألقيت كلمة باسم الخريجين وقدم فريق المشاريع للإنشاد مجموعة من الأناشيد والفقرات الزجلية وتم عرض شريط مصور عن إنجازات مدارس المشاريع ونجاحاتها. وختاما جرى توزيع الدروع التذكارية على الطلاب الناجحين.

كلمة مدارس المشاريع
وفي احتفال الناجحين بالشهادة المتوسطة ألقى كلمة مدارس المشاريع المهندس عماد أبو خليل أشار فيها إلى “النجاح الباهر الذي حققته مدارس المشاريع كعادتها بنجاح طلابها في الشهادات الرسمية وأن هذا الفوز هو نتاج عمل دؤوب على مدار العام بين الأهل والهيئات التعليمية في جميع الثانويات”. كما ألقى النائب طرابلسي والحاج عميري كلمتين بالمناسبة ووزعت الدروع التذكارية على الناجحين.

 

 

شاهد أيضاً

الشاعر الكويتي محمد قاسم الحداد

حوار لمحمد قاسم الحداد مع بثينة العيسى عن ورشة السُّهروردي: مواجهة الهيمنة بالحجة

حوار لمحمد قاسم الحداد مع بثينة العيسى عن ورشة السُّهروردي: مواجهة الهيمنة بالحجة خاص takarir.net …