من احد الانشطة
من احد الانشطة

نشاط صحي تثقيفي لكشافة “المشاريع” ومستوصف ابن النفيس

نشاط صحي تثقيفي لكشافة “المشاريع” ومستوصف ابن النفيس

نظمت جمعية كشافة المشاريع بالتعاون مع منظمة الإغاثة الدولية relief international ومركز ابن النفيس للرعاية الأولية نشاطًا صحيًا تثقيفيًا وحملة تطعيم مجانية في مركز بيروت الإسلامي في بيروت.
وتضمن النشاط فعاليات تثقيفية وألعابًا تربوية بهدف تعزيز الوعي الصحي وتشجيع المجتمع على الاهتمام بالصحة وذلك في إطار الاهتمام بتعزيز الوعي الصحي في المجتمع. وقد وفرت هذه الفرصة للمشاركين التعرف على أهمية اللقاحات والتطعيمات في الحماية من الأمراض. وقد ساهمت relief international بتوفير اللقاحات والموارد المطلوبة لضمان نجاح الحملة.

شرف الدين

وزار ممثل المنظمة الدكتور مازن شرف الدين مركز النشاط حيث استقبله المفوض العام لجمعية كشافة المشاريع القائد هيثم شرف وألقى كلمة شَكر فيها الفريق المتطوع على جهوده المبذولة لهذه الحملة وأثنى على الشراكة الناجحة.

العاب ونشاطات

وضمن النشاط نظمت الجمعية ألعابًا تربوية مبتكرة ومسلية للأطفال والشباب بهدف توجيه رسائل تثقيفية بشكل مبتكر وممتع. وقد لاقت هذه الألعاب إقبالًا كبيرًا من قبل الحضور وأثرت بشكل إيجابي على فهمهم لموضوعات الصحة والتثقيف الصحي.
كما جرى توزيع بعض الأدوية على المشاركين والحلوى الصحية على الأولاد.

ويمثل هذا النشاط فرصة لجمعية كشافة المشاريع ومستوصف ابن النفيس ومنظمة relief لبدء حوار ونشاطات مستقبلية حول الصحة والتثقيف الصحي وأهمية اللقاحات وتشجيع المشاركين على تبني أساليب حياة صحية ومسؤولة.

شاهد أيضاً

من الاحتفال المشاريعي في الطريق الجديدة

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان

الطريق الجديدة تحيي مع “المشاريع” ليالي العشر الأواخر من رمضان تحت شعار “رمضان أيامك أحلى” …